• خدماتنا
  • ملفات API
  • English


يوتيوب

قم بإنشاء مقطع فيديو على youtube حول كيفية التسجيل على Amazingsmm.com ، وكيفية إضافة الأموال ، وكيفية الطلب ، وكيفية كسب المال عن طريق بيع خدمات smm من Amazingsmm.com (يجب أن يكون العنوان يشمل Amazingsmm.com - لوحة smm) واحصل على 2 $ بعد إنشاء الفيديو ، يرجى إرسال عنوان URL للفيديو الخاص بك من خلال التذكرة والحصول على 2 دولار.

-------------------------------


النشر في المنتدي

إنشاء موضوع أو مراجعة آخر في المنتدى. اشرح التسجيل على Amazingsmm.com ، وكيفية إضافة الأموال ، وكيفية الطلب ، وكيفية كسب المال عن طريق بيع خدمات smm من Amazingsmm.com واحصل على 2.5 دولار. بعد إنشاء منشور المنتدى ، يرجى إرسال عنوان URL لنشر المنتدى من خلال تذكرة والحصول على 2.5 دولار.

-------------------------------


جيست بوست

اكتب مقالًا عن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وانشر مقالتك على موقع نشر الضيف (يجب أن يكون معدل DA 50+) ، واربط بـ Amazingsmm.com للكلمة الرئيسية: لوحة smm ، وأفضل لوحة smm ، وأرخص لوحة smm واحصل على 3 دولارات للحصول على رابط نشر الضيف ، سنتحقق ونضيف 3 دولارات إلى حسابك يجب ان يكون الموقع مضاف في اخبار جوجل

-------------------------------


جيست بوست

يجب أن تكون الإجابات مرتبطة بأسئلة لوحة SMM بأكثر من 100 كلمة ورابط Amazingsmm.com. يجب أن يكون لدى المؤلف 25+ إجابة ، وأكثر من 10 متابعين ، وأكثر من 100 مشاهدة للإجابة. سؤال قديم 30 يومًا + الحد الأدنى 5 أجاب عليه الآخرون من قبل. بعد الإجابة ، عليك الانتظار خمسة أيام للحصول على هدية بقيمة 2 دولار.



* * * * *

  • بالنسبة للفيديو ، يجب أن يكون لديك أكثر من 1000 مشترك على قناتك وأن يكون لديك أكثر من 5 فيديو تم نشره من قبل للحصول على العرض. يمكنك الحصول على هذه الهدية بعدد غير محدود لكل قناة. إذا كانت لديك قنوات متعددة ، فيمكنك نشر فيديو فريد مختلف على قناتك المختلفة للحصول على جديدة.


  • بالنسبة للنشر في المنتدى - يجب أن يكون عمرك أكثر من شهرين مع أكثر من 25 مشاركة في هذا المنتدى لتكون مؤهلاً للحصول على هذه الهبة ، يمكنك الحصول على هذه الهبات وقتًا غير محدود لكل منشور فريد


  • جيست بوست - يجب أن يكون حجم السبام سكور في موقعك أقل من 10 مع DA +50 ، يمكنك الحصول على هذه الهدايا وقتًا غير محدود لكل منشور فريد ، يسمح فقط بالمواقع المسجله في أخبار Google.


  • إجابات Quora - يجب أن يكون لدى المؤلف 25+ أجاب ، وأكثر من 50 متابعًا ، وأكثر من 100 مشاهدة للإجابة. يجب أن تكون الإجابة مرتبطة بسيرفر بيع المتابعين.


إخلاق المسؤولية:

لن تكون شركة Amazingsmm مسؤولة عن أي أضرار قد تتعرض لها أنت أو عملك

المطالبات:

لوحة Amazingsmm ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن أي تعليق للحساب أو حذف للصورة يتم بواسطة YouTube أو Soundcloud أو Vine أو Pinterest أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

• Services
  • API
  • Arabic


YouTube - GiveAway

Create a video on youtube about how to sign up on Amazingsmm.com , how to add fund, how to order, how to earn money by selling smm serviecs from Amazingsmm.com ( Title should be Include Amazingsmm.com - smm panel ) and get 2$ After created video please submit your video URL through ticket and get 2$.

-------------------------------


Forum Posting - GiveAway

Create a thread or review post on forum. Explain sign up on Amazingsmm.com, how to add fund, how to order, how to earn money by selling smm serviecs from Amazingsmm.com and get 2.5$. After created forum post please submit your forum post URL through ticket and get 2.5$.

-------------------------------


Guest Post - GiveAway

Write a Article About Social Media Marketing and post your article on guest posting site ( Must be 50+ DA RATE ), and link to Amazingsmm.com for Keyword: smm panel , best smm panelcheapest smm panel and get 3$ Send us the guest posting link to get, we will verify and add 3$ to your account

-------------------------------


Guest Post - GiveAway

Answers Must be related to SMM panel questions with 100+ words and  Amazingsmm.com Link. Author Must Have 25+ Answered, 10+ Followers, and 100+  Answer Views. Question 30+ days Old and Min 5 Answered before by  Others. After the answer, you have to wait five days to get a $2  Giveaway.


* * * * *

GiveAway Terms

  • For Video Giveaways - You must have 1000+ Subscriber on your channel and 5+ video posted before to get the offer. You can get this giveaways unlimited time for each channel. If you have multiple channel, you can post different unique video to your different channel to get this give aways.


  • For Forum Posting Give way - You Must be be 2+ Month old member with 25+ post on that forum to eligible for this giveway, You can get this giveaways unlimited time for each unique Post


  • Giveaways - Guest Posting - Your site Spam socre must be less than 10 with DA +50, You can get this giveaways unlimited time for each unique Post, Only Google News  Site allow.


  • Quora answers Giveaway - Author Must Have 25+ Answered, 50+ Followers, and 100+ Answer Views. Answer Must be SMM Panel Related.



Disclaimer:

Amazingsmm will not be responsible for any damages you or your business may suffer.


Liabilities:

Amazingsmm Panel no way liable  for any account suspension or picture deletion done by YouTube,  Soundcloud, Vine, Pinterest, or Other Social Media.